كيف قدمت Punchcut نماذج للمستقبل

كيف قدمت Punchcut نماذج للمستقبل

للكاتبة ريبيكا كير /المصدر انفجن

How Punchcut prototypes the future

كيف تصمم تجربة بشرية للتكنولوجيا التي لم تستخدمها من قبل؟ أنت تعتمد على فهم السلوك الإنساني ، ومنظور المستقبل ، والبحث الميداني المكثف ، والكثير من النماذج الأولية.

Punchcut هي شركة تصميم وابتكار منتجات تركز على المستقبل ومقرها في سان فرانسيسكو. يبحث عملاء مثل Fitbit و Nissan و Google و Visa عن خبرة Punchcut وتعاونه لأنه في الوقت الذي تزدهر فيه الوكالات الأخرى في العالم الرقمي المعروف ، تتخصص Punchcut في تصميم UX / UI للتكنولوجيا الجديدة أو التكنولوجيا التي لا وجود لها بعد.

في حين أن محور العمل هو تصميم تجربة المستخدم ، فإن النتيجة متنوعة. وهي تتراوح من تجارب السيارات إلى الأجهزة القابلة للارتداء ، المنزل الذكي / إنترنت الأشياء ، تصميم واجهة المستخدم الصوتية ، AR / VR ، وغيرها من المنصات الناشئة.

تحدثنا مع فريق Punchcut لمعرفة المزيد حول كيفية تعاملهم مع واجهة المستخدم للتكنولوجيا المستقبلية.

InVision: من أين تبدأ عندما تصمم تفاعلات للتكنولوجيا التي لم تتعامل معها من قبل؟

Punchcut: كنا في الجوار قبل iPhone ، عندما كانت قدرات الجهاز مقيدة للغاية ، وكان علينا التفكير فيما يتعلق بالنظام البيئي. ننظر إلى المشكلات الجديدة من خلال سلسلة من العدسات المترابطة: الأشخاص والتكنولوجيا والخدمات التي يستخدمونها والمساحات التي يستخدمونها فيها. ثم نسأل: ما هي التجربة الصحيحة عندما ننظر إلى هذه العدسات الأربع؟

يوجد بالفعل في الحمض النووي الخاص بنا عدم التفكير في UX كمشكلة رقمية أو مشكلة في المنتج ؛ لقد كانت دائمًا تجربة إنسانية.

تحقق من النماذج على الشاشة الكبيرة.
InVision: كيف يعمل بحث المستخدم في وضع جديد للتكنولوجيا؟

بغض النظر عن التغييرات التكنولوجية ، لا يزال تصميم تجربة المستخدم متجذرًا في الأفكار الأساسية حول كيفية تفاعل البشر. نبدأ بفهم عميق للاحتياجات الإنسانية الأساسية وكيف يتفاعل الناس مع بعضهم البعض. قد تتطور التكنولوجيا وتقدم إمكانيات جديدة ، ولكن احتياجات البشر أبطأ في التغيير. نذهب إلى منازل الشعوب الحقيقية والسيارات وأماكن العمل ، وما إلى ذلك لمراقبة وفهم ما يحاولون تحقيقه وحيث يمكن أن يتلاءم المنتج أو التكنولوجيا الجديدة مع هذا النظام البيئي. في بعض الحالات ، فإن الأفكار التي نكتسبها تعيد تشكيل المنتج بشكل كبير.


التكنولوجيا تتطور بشكل أسرع من البشر. Punchcut تعمل على سد الفجوة.
يعد Voice UX مثالاً جيدًا على الجهود التي بذلناها كفريق واحد للتقدم إلى الأمام قدر الإمكان وفهم المساحة. لقد بدأت بالميل إلى إمكانيات منصات مختلفة (مثل Google و Alexa و Siri) ثم دمج ذلك مع التفاعل الحقيقي والتحقق من الصحة مع أناس حقيقيين.

“عندما يتعلق الأمر بإنشاء منتجات ، لا يوجد بديل عن الحصول على الشيء الحقيقي ، أو أقرب محاكاة له ، في أيدي الشعوب الحقيقية.”

من هناك ، قمنا بإجراء بحثنا الخاص حول ما يتوقعه الناس من تقنية الصوت. هناك تقرير عن الصوت UX على موقعنا.

عندما ننظر إلى تفاعل صوتي جديد ، فإننا نبحث عن وصفة ونظام تصميم. يمكن بناء أي حوار من أجزاء ، مثل المكونات: إليك الترحيب. إليك اعتذار ، أو مخرج ، إليك “احصل على مساعدة”. سواء كان المستخدم يتحدث إلى ثلاجة أو سيارة ، فهناك وصفة.

“عندما ننظر إلى تفاعل صوتي جديد ، فإننا نبحث عن وصفة ونظام تصميم. يمكن بناء أي حوار من شظايا ، مثل المكونات “.

InVision: كيف أحدثت InVision Studio فرقًا في النماذج الأولية الخاصة بك؟

Punchcut: نبدأ دائمًا من منظور المساحة ونعمل من خلال التفاعلات. ما يثير الاهتمام حول الانتقال إلى InVision Studio هو أنه يمكنك إظهار الحركة والنقر والتفاعل في أداة واحدة. من الأهمية بمكان أن يتمكن حوارنا من إظهار تلك التفاعلات ، لإظهار كل شيء بدءًا من التسلسل الهرمي المرئي إلى الحركة إلى الصوت ، لمطابقة المساحة المرئية. يمكنك سرد قصة كاملة باستخدام الحركة والتفاعل.

يعد InVision Studio بيئة رائعة لجلب تفاعلات جديدة إلى الحياة. يعد جزء كبير من تعاون عملائنا وضع رؤية المنتج في شكل يمكنهم تجربته مباشرة ، ثم إظهاره في الحقل في جلسات بحث المستخدم.

لا نخشى القيام ببعض عمليات القرصنة إذا كانت ستجعل هذه التجربة أكثر واقعية. تعمل معظم أدوات النماذج الأولية بشكل جيد عند لمس الشاشة أو النقر فوق الماوس ، ولكن ماذا يحدث عندما تحتاج إلى اختبار المفاهيم باستخدام نماذج إدخال مختلفة تمامًا؟ هذا عندما تخترق. غالبًا ما تكون الأدوات التي يمكن أن تقربك من الواقع متاحة بالفعل. انهم فقط بحاجة الى بعض التعديلات.

إليك مثال للاختراق الذي نستخدمه لاختبار واجهات التلفزيون. قمنا بتعيين المطابع الرئيسية في InVision Studio إلى وحدة تحكم لعبة فيديو.

==فيديوو==

يعمل الكثير من عملنا على تسخير الذكاء الجماعي للمجموعة ، لذلك نحن نستكشف أيضًا برنامج InVision Studio لإنشاء أدوات نموذج أولي لاتخاذ القرارات المتعلقة بالتصميم التعاوني. بدلاً من استخدام Studio للعمل على المنتج النهائي ، كنا نبحث عن طرق لاستخدامه لإجراء تمارين تأسيسية لإنشاء رؤية وإطار عمل مشترك للتصميم.

InVision: لقد ذكرت نماذج Punchcut بشكل مكثف. أين تتناسب النماذج الأولية مع بحثك؟

Punchcut: عندما يأتي الامر إلى النماذج الأولية ، ونحن نفعل ذلك للتعلم داخليا بقدر ما لنتظاهر خارجيا. يبدأ العمل الموسيقي كنظام منطقي يحدد التفاعلات. بالطبع ، مفهوم المستقبل على الورق يختلف تمامًا عن التفاعل المباشر مع تلك التجربة. حتى نتمكن من تطبيق هذا المنطق ، لا نعرف ما يكفي عنه.

لذلك نحن نمثل نموذجًا أوليًا طوال عملية التحقق من صحة الافتراضات ، ونرى ما الذي ينجح ، ونلقي نظرة ثاقبة على ما لا ينجح.

عندما يتعلق الأمر بإنشاء منتجات ، لا يوجد بديل عن الحصول على الشيء الحقيقي ، أو أقرب محاكاة له ، في أيدي الشعوب الحقيقية. بمجرد أن نتمكن من ملاحظتهم باستخدام المنتج في بيئة حقيقية مناسبة ، يمكننا التحقق من صحة التصميم ومعرفة مكان صقل التجربة.

لدينا إيمان كبير بقدرة صناعة الأشياء ، والاختبار السريع ، وتوليف تلك النتائج.

في بعض الأحيان ، تتعلق نماذجنا الأولية بنقل الهيكل المحتمل للنظام ، وليس تدفق التصميم النهائي. عادة ما يكون ذلك في نموذج مكاني. يمكن أن تأتي بعدة أحجام وأشكال ، لكن في المقام الأول خرائط ثلاثية الأبعاد تساعد على تصور الطبقات الأولية للواجهة وتحديد العلاقات بين الحالات أو الشاشات الرئيسية.

قم بتنزيل ملفات Punchcut’s Studio هناhere.

.
تحقق من نماذج Punchcut الحية.

نستخدم نموذجًا مع كتل محتوى بسيطة للتركيز على التفاعل وليس على التصميم. يجعل من السهل على شخص ما أن يرى الفرق بين شيء مثل دائري قائم على البطاقة مقابل مجموعة من الوحدات الرأسية. بمجرد الانتهاء من أفضل طريقة لمقاربة النظام ، يمكننا تحويل انتباهنا إلى إنشاء نماذج أولية عالية الدقة.

InVision: كيف تقنع العملاء أنه من المجدي الحفاظ على النماذج الأولية والاختبار بشكل متكرر؟

Punchcut: لحسن الحظ ، نحن نعمل مع فرق ذكية تدرك القيمة التي يمكن أن تجلبها النماذج الأولية التكرارية والاختبار لتجربة المنتج.

تتضمن العملية النموذجية الاستكشاف على نطاق واسع ، ثم إنشاء بعض اتجاهات التصميم الموصى بها. نعرض نماذج العملاء InVision الخاصة بنا من المسارات A و B و C لاستكشاف اتجاهات المنتج قبل أن يستثمروا بعمق كبير. إنهم قادرون على تجربة المنتج بينما يشرح المصمم إيجابيات وسلبيات ، ويتخذون قرارًا مستنيرًا في اتجاه في ذلك اليوم ، اتجاه يشعرون فيه بالرضا. يستغرق نصف يوم مقابل نصف عام. ممتعة جدا لمشاهدة.

يتعامل العملاء مع كيفية تخفيف عمليتنا للمخاطر عندما يستخدمون النموذج الأولي. يرون صحة أفضل.

“عند التصميم من أجل المستقبل ، من المهم أكثر من أي وقت مضى وضع نماذج أولية والتعاون على الطريق لإطلاق منتجات مذهلة للأشخاص”.

InVision: ما هي القيمة في البدء مع وضع النهاية في الاعتبار؟

Punchcut: يمكن للذات الفردية أن تتسلل إلى عملية التصميم في جميع المراحل ، لذلك نحن من المؤمنين الكبار في وضع المقاييس والتدابير في المقدمة ، والتي تمكن الفرق من تقييم التصميم بموضوعية على الطريق.

تحقق من نماذج Punchcut الحية.

يبدأ كل مشروع جديد من خلال فهم العلامة التجارية وإنشاء سمات الخبرة المطلوبة ، لذلك نحن نعرف ما يحتاج المنتج إلى تجسيده. من هناك ، يتعلق الأمر بمعالجة المشكلة من خلال هذه العدسات الأربع: الأشخاص ، والتكنولوجيا ، والمساحات ، والخدمات – وهي منهجية نسميها “تجربة الأنظمةيات”.

بمجرد أن يساعدنا InVision Studio في ترسيخ رؤية المنتج ، فإننا نعتبر أن من مسؤوليتنا الأساسية أن ندافع عن الرؤية من خلال عملية الإنشاء ، والتي يمكن أن تكون محفوفة بالتسوية وتتطلب قرارات تصميم جديدة. يمكن أن يوفر النموذج الأولي التكراري فريق تصميم من مئات الصفحات من الوثائق المملة.

عند التصميم للمستقبل ، من المهم أكثر من أي وقت مضى أن يتم وضع النماذج الأولية والتعاون على الطريق إلى إطلاق منتجات مذهلة للأشخاص.

للكاتبة ريبيكا كير /المصدر انفجن