You are currently viewing تعرف على ثقافة التصميم العالمية في ميامي

تعرف على ثقافة التصميم العالمية في ميامي

تعرف على ثقافة التصميم العالمية في ميامي

للكاتبة ريبيكا كير/المصدر انفجن

Meet Miami’s world-class design culture

إذا قمت ببناء ثقافة تصميم عالمية المستوى ، سيأتي مصممو الطراز العالمي. ما عليك سوى سؤال بايرون جرونسيث ، مدير تصميم المنتجات في شركة Royal Caribbean Cruises Ltd ، التي كُلفت ببناء فريق تصميم في ميامي ، فلوريدا.

لم يكن جنوب فلوريدا دائمًا وجهة لفرص تصميم المنتجات ، لكن رويال كاريبيان تكسر القالب. يحول الوجود الكبير والرسومات لشركة ميامي الوطنية على مدار 50 عامًا في لوحات الإعلانات المحلية ومنظمة التصميم الرقمي المزدهرة ميامي إلى نقطة ساخنة جديدة لمواهب التصميم.

ترعى جرونسيث طاقمًا داخليًا من مصممي الخبرة الرقمية في ميامي ، وهو أول فريق من نوعه في رويال كاريبيان. إنهم يضعون رؤية التصميم الرقمي ، وبناء الثقة مع كبار القادة ، والعمل مع علماء البيانات لتصميم تجارب أكثر متعة وكفاءة وشاملة لجميع الضيوف.

(عزز فريق التصميم الخاص بك باستخدام InVision Cloud.)

جلسنا مع بايرون للحديث عن كيفية التنافس على المصممين ذوي الخبرة في ميامي ، فلوريدا.

بايرون بنفسه

 

التصميم الداخلي: كيف كان الوضع بالنسبة لك ، والخروج من سياتل والبحث عن مصممي UX في ميامي؟

جرونسيث: كان هناك شعور في السوق عندما وصلت إلى أنه لا يمكنك العثور على موهبة تصميم جيدة في ميامي. لقد أثبت رويال كاريبيان أن هؤلاء الناس مخطئون.

لدينا مصممين لا يصدقون ، أناس استعدوا للتحدي ، أناس يجلبون UX متينًا وتفكيرًا في التصميم البصري لشركتنا. انه محرج. انا احب فريقنا كثيرا

أريد أن أرى منا كمنارة للناس المهتمين بتصميم المنتج ، كمكان يمكنهم من اللعب فيه. نحن نتصدى للتحديات المثيرة للاهتمام التي لا يمكنك الوصول إليها في أي مكان آخر. ولدينا أناس رائعون هم أنفسهم مغناطيسون. في ستة أشهر أخرى ، يمكن أن نكون مركزًا جديدًا للجاذبية. انه ممتع. انها المبحرة. إنها عطلة. إنه ذو معنى. ويحصل الناس متحمسون.

التصميم الداخلي: كيف تجد مصممي UX من ذوي الخبرة على الهواتف المحمولة بعيدًا عن المحاور المعتادة؟

استراتيجيتي هي الاعتماد على شبكات الأشخاص الآخرين – الأشخاص الذين أستخدمهم ، مديري.

“أريد أن أرى منا كمنارة للناس المهتمين بتصميم المنتج ، كمكان يمكنهم من اللعب فيه. “

المصمم الأول الذي استأجرته كان توصية من صديق في سياتل. كان هذا اتصال محظوظ للغاية. حيث كان التالي شخصًا موصى به من مصممنا الأول. محظوظ ايضا للغاية. ثم كان الاستئجار التالي هو الشخص الذي كان عائدا إلى المنطقة. لقد كانت تعمل في شيكاغو ، وأرادت العودة إلى فلوريدا لتضع جذورها. فأصبح هذا موضوعا.

الفريق فى العمل

 

لدينا عدد لا بأس به من المصممين – العشرات أو نحو ذلك – الذين نشأوا هنا. عائلاتهم هنا. لأن ميامي لم يكن لديها وكالة أو مشهد تصميمي قوي ، فقد ذهبوا إلى مكان آخر ، إلى نيويورك وبرلين وشيكاغو. حيث اكتسبوا المهارات وفهموا القيود وعملوا في وكالات وشركات جادة تعاني من مشاكل حقيقية لحلها.

(اعمل بشكل غير متزامن باستخدام InVision Craft.)

ثم قرروا أنهم يريدون انشاء عائلات خاصة بهم. لدينا فريق اللاتينيين في الغالب لديه علاقات قوية. إنهم يريدون أن يكونوا هنا في ميامي ، بالقرب من العائلة. لكنهم لا يعرفون كيف يمكنهم القيام بذلك ، لأنه من النظرة الأولى لا توجد أي وظائف في مجال التقنية المحمولة مثل ما يجدون في نيويورك.

ثم أنا هنا مع مصباح يدوي يقول ، “تعال إلى هنا!”

التصميم الداخلي: كيف تصف ثقافة Miami UX في Royal Caribbean؟

الموسيقى هي أول ما تلاحظه. الطاقة مختلفة. هناك رقص طوال الوقت ، ولم أر ذلك في العمل من قبل. الموسيقى ، النكهة ، الطعام ، التجمع حول مشهد القهوة. مشهد القهوة مختلف جداً هنا في ميامي ، ستة أو سبعة قهوة مختلفة ، كافيسيتو ، كورتاديتو ، كلها قابلة للمشاركة. عادةً ما يكون الكافيتو عبارة عن كوب واحد ، وتحصل على الكشتبانات ومشاركتها ، وتصب في الساعة الثالثة في الميناء.

هناك هذا المجتمع يحدث. ليس فقط الأشخاص الذين لديهم سماعات يجلسون على شاشتهم.

وقد بدأ الانتشار الآن. عندما بدأت في التوظيف لأول مرة في ميامي وسماع قصص هؤلاء المصممين ، بدأ النقر في مكانه. ماذا لو تمكنا من جعل ميامي مكانًا يحدث فيه التصميم؟ ماذا لو كانت رويال كاريبيان هي مركزها؟ ماذا لو أنشأنا مركزًا للجاذبية اجتذبت مواهب عالمية المستوى لإنشاء مجموعة من المنتجات العالمية؟

تساعد طبيعة الفريق التعاونية على ابتكار منتجات رائعة.

 

لقد ساعدنا فقط 500 شركة ناشئة عن طريق إرسال مصممينا إلى الخارج لإرشاد الناس إلى المنتج وتدريبهم على كيفية غرس تفكير التصميم في أعمالهم. نحن نستضيف لقاءات Dribbble. في الشهر المقبل ، هناك لجنة ، حيث يقود جميع مدرائنا تصميمًا في جلسة النطاق. لقد بدأنا في تسجيل ملفات podcast ، تقريبية للغاية حتى الآن ، لكنها تحدث.

لقد بدأنا خطوة في النور قليلاً. لقد بدأت تصبح منارة آمل أن تكون كذلك. لم أعد أشعر بالجنون بعد الآن.

التصميم الداخلي: الآن بعد مرور عامين ، كيف يتقدم الفريق؟

لدينا حتى الآن سبعة مصممين داخليين و 25 مقاولًا ، إجمالي 32. نحن نعتمد على الوكالات أيضًا ، لكننا قلصنا من عمل الوكالة كثيرًا. لقد بدأنا بلا شيء وسابقنا قليلاً.

لقد حققنا الكثير من التقدم كمنظمة. لدينا عمليات الآن. لدينا مراجعات للتصميم ، ونعمل على نظام تصميم ، ونجري عمليات تدقيق هائلة للتصميم وننظر في كيفية العمل في معايير إمكانية الوصول. نحن هنا في الخلفية نخلق أعمال السباكة والتهوية ، بينما يحاول الناس بناء المباني فوقهم في نفس الوقت.

“ماذا لو تمكنا من جعل ميامي مكانًا يحدث فيه التصميم؟ ماذا لو كانت رويال كاريبيان هي مركزها؟ ماذا لو أنشأنا مركزًا للجاذبية اجتذبت مواهب عالمية المستوى لإنشاء مجموعة من المنتجات العالمية؟ “

نحن نتخذ الخطوات للتأكد من التزامنا دائمًا ، ونحاول دائمًا تجاوز التوقعات. كنا نتحرك بسرعة كبيرة ، لكننا الآن قمنا بالواجب المنزلي الإضافي لمحاولة المضي قدماً في الأمور.

التصميم الداخلي: كيف تتغذى خبرتك في عرض الأفكار على التنفيذيين في ديزني على أعمال فريقك في رويال كاريبيان؟

هنا لدينا نوعان رئيسيان من تصميم الملاعب ل execs.

العرض الأكثر شيوعًا هو طرح أفكار جديدة للتصميم الرقمي. بالنسبة لأولئك الذين سمحوا للمصممين في فريقي أن يتولوا هذه المهمة ، يتم توجيهها مباشرة إلى رئيسه ورئيسه.

لقد توصلوا إلى السرد بمفردهم. قد أضعه وأدلكه ، لكنهم يقومون به في النهاية.

تتمثل وظيفتي الرئيسية في كل هذا في بناء علاقات جيدة بين الفرق الرقمية وأصحاب المصلحة الرئيسيين والتصميم. أنا منشئ الإجماع “.

 

لا نفعل ذلك للتصميم التكراري ، لأن هذه القصة مخبوزة بالفعل. لكن في كل مرة نذهب فيها إلى أرض جديدة ، نود صياغة نموذج حول ذلك وإدخال القادة الكبار مباشرة في التجربة.

عادةً ما يكون التنسيق في مزيج من Keynote أو Google Slides ونموذج InVision. إذا احتاجوا إلى إظهار التفاعلات ، فإنهم يسخرون من الشاشات في InVision والنقر فوقها في العرض التقديمي. حتى أنهم يضعون الهاتف في يد نائب الرئيس ويمشون خلال اللحظات الأساسية.

النوع الآخر من الملعب هو إنتاج أكبر بكثير. أحصل على فريق من مصممي SWAT معًا – اثنين من المصممين في المنزل ، واثنين من وكالة صغيرة – ونعمل مع كبار المسؤولين التنفيذيين لالتقاط نطاق الفكرة ونطاقها وإحياءها.

نحن نركز على البيانات ، وعلى وجه التحديد استخدام البيانات لزيادة رضا النزلاء ، واستكشاف كيف يمكننا استخدام الذكاء الاصطناعي للمضي قدمًا في العمل. قمنا بتقسيمها إلى عدسات مختلفة ، ونظرنا إلى ما يحدث في الجزء الخلفي من المنزل ، مكتب خدمات المشاريع في الفندق ، كيف نحسن الأمور مثل مخزون الغرف.

على سبيل المثال ، في رحلة بحرية في ألاسكا ، هناك لحظة عندما تصعد على نهر جليدي على جانب الميمنة. أنت تعلم أن كل من على متن الطائرة سوف ينتقل إلى هذا الجانب من السفينة لرؤيتها. لذلك نجد طرقًا لتحسين ذلك. نحن نفكر من خلال ما نبيعه في تلك اللحظة ، ونضمن إتاحة الأماكن المناسبة للضيوف ، والتخطيط عمداً للمكان الذي يجب أن يكون فيه الموظفون ، أين سيكون العملاء ، وحتى ما يمكن تناوله من علب.

التصميم الداخلي: كيف وصلت إلى مكان أرادت فيه فرق وقادة آخرون المشاركة مع فريق UX في مثل هذه المبادرات الواسعة؟

يساعد أن يأتي قادتنا في الفريق الرقمي من خلفيات التصميم. إنهم يفهمون قوة سرد القصص. لذا ، عندما يكون لديهم شيء لتوضيحه من البيانات ، فإنهم سيحضرون فريقي. يقولون ، “لا يمكنني أن أمتلك محاسبين في هذا الأمر.” إنهم يعلمون أنهم بحاجة إلى كل من القدرة على سرد القصص والقدرة الاستراتيجية ، والعمل معًا من أجل السبورة كلها ، ومعرفة كيفية تصور ذلك بطريقة يمكن للناس الإمساك بها. لقد كان SVP و VP الذي بنى تلك الثقافة وحقن هذا النوع من التفكير.

“لقد بدأنا خطوة في النور قليلاً. لقد بدأت تصبح منارة آمل أن تكون كذلك. لم أعد أشعر بالجنون بعد الآن لأمل “.

كل هؤلاء الأشخاص معتادون على التعاون فقط مع فرق التسويق ، وليس فرق بناء المنتج. هذا هو المستوى الذي يجب أن نقدمه كفريق تصميم. أعتقد أن فرق التسويق لدينا هي أفضل ما رأيته على الإطلاق. يجلبون منظوراً إلى الطاولة لا يشبه ما نأتي به. هذا هو نوع التفكير الذي يجب أن أراه بنفسي في ديزني — كيف يمكنك تحريك الإبرة إذا كانت لديك القصة الصحيحة ، بالإضافة إلى البيانات.

مهمتي الرئيسية في كل هذا هي بناء علاقات جيدة بين الفرق الرقمية وأصحاب المصلحة الرئيسيين والتصميم. أنا منشئ إجماع. أحتاج إلى القيام بالعمل اليومي بالذهاب إلى كل فرد على حدة ، والتحدث معهم واحدًا تلو الاخر لفهم احتياجاتهم. ففي لعبة التصميم ، يجب أن تكون دبلوماسيًا. جزء من كونك دبلوماسيًا جيدًا هو معرفة وقت اللعب ، مقابل ركوب التنين وتهدئة الجدران التى على وشك السقوط.

 

للكاتبة ريبيكا كير /المصدر انفجن